التقويم الهجري

تأثير الكلام الجنسي على الرجل

7alat | 19 سبتمبر, 2022 16:09

فاعلية كلمة آه على الإنسان، يسعد الإنسان لدى إستماع الحديث الرقيق من امرأته، فالكلمة الطيبةمفتاح للأفئدة، وتطفئ لهب العداوة والبغضاء، وتريح النفوس وتؤلف بينها، كما ان الإنسان يتطلب من امرأته أن تخرج عن الصورة العادية المعتاد عليها، فهي امرأته وحبيبته ويرغب منها إستماع أصوات جنسية تثري الأمنية والإثارة يملك، ومهما وصل الإنسان من الفهم والإدراك العقلي والفكري يوجد في مواجهه الغريزة الجنسية ركيك ويطلب إلى إشباعها، وفي ذلك الموضوع نتكلم عن فاعلية كلمة آه على الإنسان.
فاعلية كلمة آه على الإنسان
في المجمل ينبغي الإنسان إستماع صوت السيدة خاصة ريثما تصبح في وضعية من الإثارة أو الهياج الجنسي، حين تعمل الأصوات النسائية على استهوى الإنسان ماإذا قد كان هذا بصورة عل ىالفور أو لدى إستماع صوت السيدة في التلفون، كما أن صوت السيدة وكلامها خـلال متابعة الجنس تعمل على تشويق إمكانيات الإنسان الجنسية خاصة في حال قدكانت آهاتها طبيعية وليست مصطنعة.

تأثير الكلام الجنسي على الرجل

ايضا في حال تتحقق السيدة بكلمات  إباحية وجريئة لا يتوقعها الإنسان.
يعشق الإنسان إستماع آهات امرأته خـلال الرابطة الحميمة لأنها تثري من إثارته الجنسية.
كما تشعره بالنجاح وتشجعه على لعب الغزير.
تغذي رغباته الذكورية.
أيضا تمنحه النور الأخضر ليفعل أموراً أكبر جنوناً.
يجعل الرابطة الحميمة أكبر سخونة.
كما ان الآهات الطفيفة تلبي رغبات الإنسان وترضي غروره كذكر متمكن على إشعال النار في جسم السيدة.
فاعلية الحديث الجنسي على الإنسان
في الواقع أنه مهما وصل الإنسان من الفكر الثقافي والعلمي والديني، سوى انه تظل في داخله نواحي ذكورية تطلب من مرحلة إلى بعض منها للإشباع، فإذا قدكانت السيدة تستجيب لإشباع رغباته، خاصة ريثما يصدر منها أصوات جنسية فهي دعوة صريحة من القرينة للتقديم إلى الامام.

يعد الحديث الجنسي خـلال الرابطة الحميمة هيئه من تصميمات الاتصال، وذلك يعني أن جميع ناحية حاضر في تلك الثانية بكامل عقله واستعداه النفسي.
الإنسان يشرح الأصوات الجنسية دعوة إلى النشاط الجنسي وإستجواب الإثارة.
يعد الاتصال اللفظي وسط الإنسان والسيدة اثناء الرابطة الحميمة على من تصميمات تعزيز العاطفة بينهما ومبالغة العشق.
كما أن آهات السيدة وأنينها خـلال الجنس مو لاغير تعبيرًا عن النشوة، وإنما يحفظ الكثير من المسجات الإيجابية للزوج، سوف يظهر أثرها على معيشته الخاصة والمشتركة مع السيدة.
ينبغي على السيدة أن تحاول ابتكار التوقيتات والأونة النموذجية وتعبر عنها.
من الصالح التأويل عن النفس بالطريقة التي تفضلها السيدة، كأنما تطبع قبلة على جبين القرين، وتعتبـر مشروب حار عقب الرابطة، إرسال مسجات نصية لها، ليشعر القرين أن السيدة مسرورة بممارسة الجنس معه.
كما أن الأنين والصراخ والشتائم الجنسية التي تنطلق عفوًا من السيدة في اوقات بلغوها النشوة الجنسية، لا تسعد الإنسان ووفق، وإنما تجعله يصنف امرأته على أنها حارة وساخنة كما يتمناها جميع إنسان.
أيضا الحديث الجنسي يرفض التشتت الذهني الذي من المحتمل ان من الممكن أن ينشأ معه لدى متابعة الرابطة الحميمة لا سيماً إذا قد كان يعاني من قلة من الضغوطات المهنية والحياتية الضخمة.

فاعلية كلمة حاضر على الإنسان
حاضر من الاقوال التي يسعد الإنسان سماعها من امرأته مدار التوقيت، لأنه تريح الإنسان وتشعره برجولته، وترضي غروه فكل ما يقوله مسموع وجميع ما يحتاجه مجاب وجميع شئ له مطاع، بقدر ما يسعد الإنسان كلمة حاضر سوى أنها تشقي السيدة غالباً.

على الإنسان أن يعي أن السيدة تطلب إلى قول لا في قلة من الأونة، لذا عليه ان يجيز لها بهذا بدافع المـودة والحنان والأمنية في إسعادها، بدلاً من إصدار الأوامر عليها وتحويل معيشتها إلى جحيم.
كما عليه أن يشركها في الأحكام الحياتية التي تجمعهما، فالمرأة تنبغي الإنسان الذي يقدرها ويبجل تفكيرها وشخصيتها.
الزفاف مو حرباً على أحدهما الانتصار على الآخر، وبسبب الآخر استحسان الإخفاق، فالرجولة أعلـى بعديد من مجرد كلمة تُصدر و بعض منها تُسمع ، كما أن الأنوثة أعمق بعديد من مجرد التأويل عن الرأي، لذا عليهما أن يحرصا على أن ينهي جميع منهما الآخر.

اقوال تجنن الإنسان
يتطلب الإنسان من السيدة الكلمة الرقة التي تفرحه وتجعله سعيدا وتفرض خاطره، كما انها تعاونه في النهوض إلى الامام وهي الباعث توقيت الإنهيار، كما انه يتطلب من السيدة ان تخرج عن العادي خاصة خـلال متابعة الرابطة الحميمة ريثما يحس بانها مسرورة معه في كل التوقيتات، لذا على السيدة أن تتفهم احاسيس القرين وتقابله بالمثل حين تتكلم معه عدة الاقوال الجنسية:
مجرد النظر إليك يشعرني بالإثارة.
أكتافك شاسعة ومثيرة جدًّا.
آه، لا تتوقف أبدًا.
أود أن أشعر بطعمك داخل فمي.
أهوى عضوك جدًا.
أود أن تبقى داخلي أو في السرير مدار التوقيت.
لا تتغاضى صدري، فهو يحن لك.
أنا ملكك اليوم، افعل بي ما شئت.
مجرد الاحاسيس بأنفاسك في أذني، يشعرني بالرعشة تسري في جميع جسدي.
أعشق لمس جسمك جُله، إنه مدهش.
شاهد أيضا:كيف تجعلين الإنسان يحبك ولا يقدر الاستغناء عنك
بوينت ضعف الإنسان مهما قدكانت متانته
مهما وصل الإنسان من شدة فهو كالطفل في مواجهه السيدة التي لديها مفاتيحه، هنا تتفهم السيدة مفاتيح فؤاد الإنسان بحيث يكون كاللعبة في يدها تحركه كيفما أراد، أيضا على السيدة أن تتقن فن الألعوبة ريثما لا ينعكس على نحو سلبي خاصة إذا زاد الشأن عن حده، وأما نقاط ضعف الإنسان نوضحها فيما ياتي:

اللمحات الساحرة، وهي أول سلاح تمتلكه السيدة ويكون الإنسان في مواجهه نظراتها كالمجنون لا يعلم التحكم على ذاته.
عواء السيدة، وهو سلاح فتاك ويحتسب أقوي بوينت ضعف الإنسان مهما وصلت متانته.
الابتسامة، حين الإنسان يهرب هاربا من السيدة العابسة لذا فعليك انستي أن تكوني بشوشة الوجه، ولكن دون زيادة فدائما صالح الشئون الوسط.
عطر السيدة، حين الإنسان يألف العطر الذي تضعه السيدة، بل ويتاح يبلغ ذلك معه الي حاجز الإدمان فإذا أفل عطرك عنه يوم يحس بأنه ينقصه شيء ذو أهمية ويصبح مزاجه سيئ.
الصوت الحاني، كما أن الإنسان يهرب من السيدة صاحبة الصوت العالي فهو بشأنه لا يعشق الضجيج فيفر هاربا من السيدة التي يعلو صوتها على صوته.
التلامس الجسدي والحرص، تعتبـر لغة الجسم لدى الإنسان هي اللغة الأقوى والتي تجعلك الأقرب له ولقلبه.
شاهد أيضا:كيف اعلم انه يحبني بصدق .. دلالات العشق الصادق لدى الإنسان والسيدة
فاعلية كلمة آه على الإنسان، عرضنا في ذلك الموضوع الكثير من التفاصيل التي تدور بشأن إشباع أمنية القرين الجنسية عبر إصدار الأصوات الجنسية وتأثيرها على الإنسان، كما اشرنا اقوال تجنن الإنسان، بوينت ضعف الإنسان مهما قدكانت متانته.

التعليقات

إضافة تعليق