التقويم الهجري

تجربتي مع القهوة والليمون

7alat | 04 أكتوبر, 2021 23:21

محاولات القهوة مع الليمون للتنحيف

تجربتي مع القهوة والليمون

المحاوله الاولي
قامت واحدة من السيدات بشرب كوب من القهوة مع قطرات عصير الليمون على اللُعاب لفترة لا تقل عن شهر، وعقبها لاحظت لوجود فقدان في الوزن إيجابية مناهضة بالرجيم المستعمل في إنقاص الوزن الفائض، تلك المحاولة تطلب إلى المداومه عليها من شهر لأكثر وفق كتلة أو مقدار الوزن الفائض.
المحاوله اللحظة
تتكلم سيدة اخري أنها حرصت علي استعمال القهوة بمفردها بمستوى كوبين في اليوم الواحد مما ساعد على تخسيس وزنها الفائض بدرجة ضخمة جدًا، كما قام بزيادة مستوى الحرق بدرجة مرموقة أكبر من أصناف الرجيم المعلومة لتقليل الوزن الفائض، وهذا بواسطة شرب فنجانين من القهوه لاغير كل يوم علي طوال 4 شهور وربما انهزمت اكبر من 20 كيلو اثناء هذه الفتره مما ادي الي حصولها علي جسد خالي من الدهون.

اسلوب وظائف القهوة مع الليمون للتنحيف

الأشياء
– معلقة من البن.
كمية فنجان من الماء.
– نصف معلقة سكر أو كيس واحد من سكر الدايت.
– عصير نصف ليمونة.
اسلوب التحضير
1. ينفذ تصنيع كوب من القهوة التركي بواسطة إضافة البن للماء والسكر والتقليب جيدًا إلى أن يتماسك المزيج ويكون متجانس.
2. ينفذ ولادة القهوة على النار إلى أن تبلغ لدرجة الغليان بعد ذلك القيام بعصر نصف ليمون عليها، ويحدث تناولها.

مزايا شرب قهوة مع الليمون للتنحيف

1. يحتسب الليمون من لمشروبات التي تتضمن علي سعرات حراريه على نحو ضئيل بشكل كبير مما يخفض من الاصابه بالسمنة.
2. ينصح العديد من الدكاترة علي شرب كاس من الليمون كل يوم لتنظيف الجسد من السموم المتباينة.
3. يحتسب الليمون من أكثر أهمية المشروبات التي تثري من كفائه عمليه التمثيل الغذائي للجسد على نحو لائق مما يثري من حرق الدهون ادنى الجلد.
4. يعاون علي تقليله اللذيذه لدي المرء جدا مما يسبب الي نقول الوزن.
5. يمتاز الليمون باحتوائه علي الكثير من الــ vitamins الازمه لترتيب افراز الهرمونات مما يخفض من مخاطر الاصابه بزيادة الوزن.

مزايا القهوة مع الليمون على نحو سنة

تصبح مزايا القهوة مع الليمون كما ياتي:
1- مشروب نموذجي للدايت
أفصحت قلة من الدراسات أن القهوة بالليمون من المشروبات النموذجية لمتبعي الدايت، حين تعاون على خسارة الوزن، عبر تشويق الأنسجة الزيتية البنية على تدعيم مستوى التمثيل الغذائي للكربوهيدرات والدهون، مما يشارك في حرق ما وسط 79 و150 سعرة حرارية عقب اجتياز 3 اونة من تناول هذا المشروب.
2- تداوي الصداع
تحتسب القهوة بالليمون إحدى العلاجات المنزلية التي تعاون على تلطيف الصداع، بنوعيه الكلي أو النصفي، حين يعاون هذا المشروب على توطين أوجاع الدماغ، بواسطة تضييق الشرايين، وبالأتي ينقص تدفق الدم الواصل إلى الرأس.
3- نافعة لمرضى الإسهال
بالرغم من جاذبية ذلك المشروب الحار على تعويض السوائل التي يفقدها الجسد لدى الإصابة بالإسهال، وحراسة المصابين بهذه الاضطراب المؤذية من التعرض للقحط، ولكن مفيش دليل علمي يؤكد أن القهوة بالليمون تداوي الإسهال أو تحفز القولون للتخلص من البراز.
4- تحافظ على صحة البشرة
أثبتت قلة من الأبحاث أن القهوة والليمون يحتويان على معدلات مرموقة من مضادات الأكسدة، التي تمثل قيمة ضخمة لصحة الجلد، حين تهذب من عملية تدفق الدم الحبلى بالأكسجين الواصل إليه، مما يشارك في الحفاظ على نضارته ومرونته.وvitamin سي المتاح بالليمون، يحفز الجسد على إنتاج الغزير من الكولاجين اللازم للحفاظ على نضارة البشرة، والمعلوم بقدرته على التقليل من فرص بروز تجاعيد الوجه لدى التقديم في السن.

خسائر القهوة بالليمون

1- تشارك القهوة بالليمون فى الإصابة بالصداع، فضلا عن حدوث الأرق، حين يعتاد القلة من على شربها فى الصباح الباكر وعلى أداة فارغة.
2- كما أثبتت الدراسات أن القهوة وسيلة أساسي في عدم استقرار ضربات الفؤاد وبالتالى صعود ضغط الدم، وخاصة أن الكافيين يعمل على مبالغة إفرازات هرمون الأدرينالين فى الجسد مما يعمل على صعود ضغط الدم.3- الإفراط فى تناول القهوة يعمل على مبالغة الوزن ومبالغة الدهون فى الجسد فضلا عن طرد الماء من الجسد وبالتالى مبالغة الترسبات على الكلى، فضلا على ذلك الإصابة بقرحة الأداة.

التعليقات

إضافة تعليق