التقويم الهجري

الأرجان تعرض (بيوت الفرسان) في معرض ريستاتيكس الشرقية

7alat | 19 مايو, 2020 20:25

أعلنت شركة مشاريع الأرجان عن إطلاق مشروعها الجديد في مدينة الدمام (بيوت الفرسان) حيث يعد ثالث مشروع للشركة في المنطقة الشرقية. وسيتم التعريف ببيوت الفرسان وعرض النماذج الخاصة به خلال معرض ريستاتيكس الشرقية والذي يقام في مركز معارض الظهران الدولي ويفتتح فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبالعزيز أمير المنطقة الشرقية صباح الاثنين 12 محرم 1437هـ.
 
وقال المهندس إياد البنيان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة مشاريع الأرجان أن رعاية الشركة للمعرض العقاري تأتي بعد النجاح الذي تم تحقيقة في المشاركة السابقة وكفرصة لإطلاق أحد أحدث وأكبر مشاريع الشركة في المنطقة الشرقية (بيوت الفرسان) . و أضاف بأن فريق الشركة سيقدم المعلومات اللازمة والتعريف عن المشروع خلال المعرض العقاري كما سيتم تسجيل بيانات الزوار المهتمين في شراء وحدات سكنية في المشروع للتواصل معهم عند بدءا عملية البيع خلال الربع الأول من العام 2016م.
 
وفي ذات السياق فازت شركة مشاريع الأرجان بجائزة أكبر مشروع إسكاني لعام 2014 عن مشروع بيوت الفرسان والذي يقع في مدينة الدمام على مساحة 468000 متر مربع.
 
هذا ويقع المشروع الجديد في حي الفرسان بمدينة الدمام على طريق مطار الملك فهد الدولي، ويتكون المشروع من عدد 623 فيلا منفصلة ومتصلة (دبلكس) على مساحة تبلغ 468000 متر مربع وبتصاميم داخلية وخارجية منوعة تلبي مختلف الأذواق كما يعد أحد احدث وأكبر المشاريع السكنية في مدينة الدمام. وقد تم إنجاز مانسبته 30% من أعمال المرحلة الأولى، حيث سيتم تدشين المشروع في معرض ريستاتيكس الشرقية العقاري- أكتوبر 2015 كما يخطط لفتح باب البيع للوحدات السكنية في مطلع العام الجديد 2016 . ويمثل مشروع بيوت الفرسان حي سكني متكامل الخدمات من مساجد، مدارس، مسطحات خضراء ومراكز تجارية وترفيهية تخدم ساكني الحي بالإضافة إلى الأحياء المجاورة.