التقويم الهجري

بمشروع مرجانة - الدمام الأرجان تكمل بيع 230 فيلا سكنية

7alat | 19 مايو, 2020 20:25

كشف مدير عام شركة مشروعات الأرجان المهندس إياد بن عبدالرحمن البنيان عن الانتهاء من بيع فلل المرحلة الأولى والثانية لمشروع مرجانة، الذي يقع على طريق الملك فيصل، بإجمالي 230 فيلا، وتبدأ الأرجان في الوقت الراهن في بيع فلل المرحلة الثالثة والأخيرة.
 
وأشار البنيان إلى مدى الإقبال الكبير الذي حظيت به فلل الأرجان، حيث نالت استحسان العملاء الكرام، سواء على مستوى الجودة والتصميم المميز والأسعار المناسبة لشريحة كبيرة من العملاء.
 
ويعد مشروع مرجانة من أهم المشروعات السكنية الراقية بمدينة الدمام، حيث يقع على طريق الملك فيصل (الطريق الساحلي)، ويتكون من 327 فيلا على مساحة 112.000 متر مربع، كما يضم المساجد ومواقع مخصصة للمدارس والحدائق، وبالقرب من المراكز التجارية والترفيهية، مما يوفر بيئة سكنية متكاملة.
 
وقد أعرب عملاء الأرجان عن مدى رضاهم بامتلاك فلل العمر بمشروع مرجانة، حيث أعرب السيد عماد الدوخي عن مدى سروره بامتلاك فلته المفضلة، وسعادته بتعدد خيارات تصاميم الفلل، ومستوى الجودة في البناء الذي يعد من أهم الأسباب التي ساهمت في اختياره لفلل الأرجان.
 
يذكر أن الأرجان تقدم خدمات ما بعد البيع، تتضمن ضمانات تصل إلى 10 سنوات من خلال مورديها، وقد قامت الشركة بتخصيص عدد من الفلل المؤثثة بالكامل لعرض المواصفات الكاملة وإعطاء الفرصة والتجربة للعملاء للتعرف على فلل الأرجان عن قرب.

الأرجان تعرض (بيوت الفرسان) في معرض ريستاتيكس الشرقية

7alat | 19 مايو, 2020 20:25

أعلنت شركة مشاريع الأرجان عن إطلاق مشروعها الجديد في مدينة الدمام (بيوت الفرسان) حيث يعد ثالث مشروع للشركة في المنطقة الشرقية. وسيتم التعريف ببيوت الفرسان وعرض النماذج الخاصة به خلال معرض ريستاتيكس الشرقية والذي يقام في مركز معارض الظهران الدولي ويفتتح فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبالعزيز أمير المنطقة الشرقية صباح الاثنين 12 محرم 1437هـ.
 
وقال المهندس إياد البنيان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة مشاريع الأرجان أن رعاية الشركة للمعرض العقاري تأتي بعد النجاح الذي تم تحقيقة في المشاركة السابقة وكفرصة لإطلاق أحد أحدث وأكبر مشاريع الشركة في المنطقة الشرقية (بيوت الفرسان) . و أضاف بأن فريق الشركة سيقدم المعلومات اللازمة والتعريف عن المشروع خلال المعرض العقاري كما سيتم تسجيل بيانات الزوار المهتمين في شراء وحدات سكنية في المشروع للتواصل معهم عند بدءا عملية البيع خلال الربع الأول من العام 2016م.
 
وفي ذات السياق فازت شركة مشاريع الأرجان بجائزة أكبر مشروع إسكاني لعام 2014 عن مشروع بيوت الفرسان والذي يقع في مدينة الدمام على مساحة 468000 متر مربع.
 
هذا ويقع المشروع الجديد في حي الفرسان بمدينة الدمام على طريق مطار الملك فهد الدولي، ويتكون المشروع من عدد 623 فيلا منفصلة ومتصلة (دبلكس) على مساحة تبلغ 468000 متر مربع وبتصاميم داخلية وخارجية منوعة تلبي مختلف الأذواق كما يعد أحد احدث وأكبر المشاريع السكنية في مدينة الدمام. وقد تم إنجاز مانسبته 30% من أعمال المرحلة الأولى، حيث سيتم تدشين المشروع في معرض ريستاتيكس الشرقية العقاري- أكتوبر 2015 كما يخطط لفتح باب البيع للوحدات السكنية في مطلع العام الجديد 2016 . ويمثل مشروع بيوت الفرسان حي سكني متكامل الخدمات من مساجد، مدارس، مسطحات خضراء ومراكز تجارية وترفيهية تخدم ساكني الحي بالإضافة إلى الأحياء المجاورة.

منازل قرطبة (2) بالرياض

7alat | 19 مايو, 2020 20:25

يمثل مشروع منازل قرطبة (2) امتدادا للنجاح الذي تم تحقيقة في المشروع السابق، وذلك عبر توقيع اتفاقية تطوير مع ميفك كابيتل. ويقع هذا المشروع خلف مبنى المركز الرئيس لشركة سابك مباشرة، حيث يتميز المشروع بالموقع الإستراتيجي وقربه من الجامعات، المراكز الصحية و كذلك مراكز التسوق والترفية، إضافة إلى احتوائه على الخدمات والمرافق المساندة والتي تضم المساجد، المدارس والمسطحات الخضراء.
 
وتتنوع مساحات وتصاميم فلل وشقق الأرجان لتلبي متطلبات كل عميل سواء لغرض السكن أو الاستثمار. كما يستحوذ المشروع على مساحة تقدر بحوالي 133 ألف متر مربع ويتكون من 558 فيلا وشقة سكنية (162 فيلا و396 شقة) باستثمار يبلغ 455,000,000 ريال.
 
وقد بدأت أعمال المشروع في البنية التحتية منذ الربع الأول عام 2013م، حيث يخطط للانتهاء من أعمال التطوير للمراحل الأولى خلال الربع الأخير من عام 2015م.

"الأرجان" تطرح 334 فيلا سكنية ضمن مشروع الشروق بالرياض

7alat | 19 مايو, 2020 20:25

تستعد شركة مشاريع الأرجان المتخصصة في تطوير الأحياء السكنية المتكاملة للكشف من خلال مشاركتها كراعٍ بلاتيني في معرض الرياض العقاري عن مشروعها الجديد الشروق شمال شرق الرياض بحي الرمال.

ويحتوي المشروع على 334 فيلا سكنية، كما سيتم عرض - ولأول مرة - مشروع القمرة الواقع شمال الرياض في حي النرجس، ويتكون المشروع من 327 فيلا سكنية، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية.

وأشار الرئيس التنفيدي والعضو المنتدب المهندس اياد البنيان إلى أن الأرجان تهدف للانتهاء من بناء وتطوير961 وحدة سكنية خلال العام 2016، حيث يتوقع أن تتخطى الوحدات السكنية تحت الإنشاء أكثر من 1700 وحدة سكنية بنهاية عام 2016، كما تهدف الأرجان لتسليم أكثر من 384 وحدة سكنية خلال العام المقبل لعملائها الكرام.

 
 

«الأرجان» تنجز 50% من تطوير المرحلة الأولى لمشروع السهول بالجبيل

7alat | 19 مايو, 2020 20:25

تستعد شركة مشاريع الأرجان المتخصصة في تطوير الأحياء السكنية المتكاملة للكشف من خلال مشاركتها كراعٍ بلاتيني في معرض الرياض العقاري عن مشروعها الجديد الشروق شمال شرق الرياض بحي الرمال.
 
ويحتوي المشروع على 334 فيلا سكنية، كما سيتم عرض - ولأول مرة - مشروع القمرة الواقع شمال الرياض في حي النرجس، ويتكون المشروع من 327 فيلا سكنية، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية.
 
وأشار الرئيس التنفيدي والعضو المنتدب المهندس اياد البنيان إلى أن الأرجان تهدف للانتهاء من بناء وتطوير961 وحدة سكنية خلال العام 2016، حيث يتوقع أن تتخطى الوحدات السكنية تحت الإنشاء أكثر من 1700 وحدة سكنية بنهاية عام 2016، كما تهدف الأرجان لتسليم أكثر من 384 وحدة سكنية خلال العام المقبل لعملائها الكرام.

«الأرجان» تروج لـ 324 فيلا وشقة في ينبع

7alat | 19 مايو, 2020 20:25

أعلنت شركة مشروعات الأرجان - الشركة المتخصصـة في تطوير الأحياء السكنية المتكاملة - عن إطلاق حملتها التسويقية الجديدة في مدينة ينبع تحت شعار (كفاية إيجار!) لفلل الأرجان بمشروع مروج.
 
 
أعلنت شركة مشروعات الأرجان - الشركة المتخصصـة في تطوير الأحياء السكنية المتكاملة - عن إطلاق حملتها التسويقية الجديدة في مدينة ينبع تحت شعار (كفاية إيجار!) لفلل الأرجان بمشروع مروج. حيث تهدف الحملة إلى تملك الفلل السكنية بدلاً من المواصلة في الإيجار وذلك لتعزيز استقرار الأسرة.
 
وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مشروعات الأرجان المهندس إياد البنيان إلى أن الأرجان أكملت بيع 28 فيلا في المرحلة الأولى وتفتح الآن فرص التملك من خلال حملة (كفاية إيجار!) بأسعار تبدأ من 750.000 ريال.
 
الجدير بالذكر أن مشروع مروج - ينبع يتكون من 216 فيلا و108 شقق سكنية بتصاميم داخلية وخارجية منوعة لتتلاءم مع مختلف الأذواق، ويقع مشروع مروج في موقع راقٍ ورئيس في شمال مدينة ينبع على طريق عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الشرم) مع تقاطع طريق الأمير مقرن بن عبدالعزيز. كما يحتوي المشروع على مركز تسوق متكامل يلبي متطلبات العائلة.